الأزمة الصحية.. CIAUMED وGAM يكشفان نتائج دراسة حول عادات المستهلكين

كشف المركز المهني لقياس مشاهدة التلفزة CIAUMED وتجمع المعلنين المغاربة GAM خلاصات دراسة همت سلوك العلامات التجارية في مواجهة أزمة كوفيد-19. الدراسة التي حملت عنوان “بعد سنة من كوفيد-19: ماهي التأثيرات المرصودة في عادات المستهلك وعلاقتها بالعلامات التجارية ووسائل الاعلام؟”، أجريت على 2600 أسرة مغربية أظهرت زيادات في نسب المشاهدة وانخفاض القدرة الشرائية للأسر وظهور … تابع قراءة الأزمة الصحية.. CIAUMED وGAM يكشفان نتائج دراسة حول عادات المستهلكين